الرياضة العربية

الاتحاد الكاميروني يلجأ الى الفيفا بسبب اتهامات المدرب الجزائري بلماضي

عبر الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، برئاسة نجمه السابق صامويل إيتو، عن استيائه من التصريحات النارية التي أدلى بها مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي حول المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن إياب الدور الحاسم المؤهل لنهائيات كأس العالم.

وكان بلماضي قد أدلى بتصريحات تلفزيونية أكد من خلالها أن مباراة المنتخبين لم تعرف تفوق وتأهل الأفضل بل أن مصير فريقه حسمه الحكم الجامبي باكاري جاساما الذي كان سببًا في تأهل المنتخب الكاميروني بحسب بلماضي

وكشف الاتحاد الكاميروني في بيان رسمي له عبر موقعه الرسمي أن تصريحات بلماضي أثارت قلقًا كبيرًا لدى مسؤوليه لأنها تضمنت تلميحات قد تثير الشكوك حول نزاهة القادة الكاميرونيين.

وأضاف البيان: بلماضي أشار ضمنيًا إلى أن نتيجة المباراة قد تم تشويهها وترتيبها على حساب الجزائر من قبل الحكم بتواطؤ من بعض الأشخاص.

وواصل: يتحفظ الاتحاد الكاميروني بكامل حقوقه إزاء تصريحات بلماضي ويعلن لجوئه إلى لجنة الأخلاقيات بالاتحاد الدولي لكرة القدم

واختتم البيان بالقول: كرة القدم لعبة شعبية ويجب أن توحدنا في الخسارة كما في الفوز ولا يجب أن ننسى قيم الرياضة وأهدافها التي علمتنا أن بعض المباريات يمكن أن تحمل نتائج يصعب قبولها لكن في جميع الأحوال يجب أن نحترم قواعد اللعبة وأن نحافظ على تقديرنا للفريق المنافس.

زر الذهاب إلى الأعلى