الرياضة العالمية

“البوكسينج داي” طوق النجاة لمدرب “أرسنال” قبل إقالته

يبحث نادي “أرسنال”، الإنجليزي، عن خليفة لمديره الفني، الإسباني مايكل ارتيتا، الذي جاء خلفًا للإسباني الآخر، يوناي إيمري، المدير الفني الحالي لـ”فياريال”، بعد إقالة الأخير من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج.

ويبدو أن الحال لن يتغير كثيرًا مع مواطن “إيمري” وخليفته “أرتيتا”، حيث يعاني مساعد “جوارديولا” السابق، من سوء النتائج مع الفريق اللندني، مؤخرًا، مما وضعه في وضع حرج ضمن سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشفت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن إدارة “أرسنال” تُفكّر في إقالة “أرتيتا”، في حال استمرار الهزائم خلال مواجهات “البوكسينج داي”، التي تنطلق غدًا.

ويواجه “أرسنال” منافسه “تشيلسي”، في ديربي لندن، مساء غد السبت، ثم يلاقي “برايتون”، الثلاثاء في الأسبوع نفسه.

وأكدت “ميرور”، في خبر صحافي، أن النادي اللندني، يُفكّر بشكل قوي في الاستعانة بالمدير الفني الألماني، توماس توخيل، الُمقال مؤخرُا من تدريب “باريس سان جيرمان” الفرنسي؛ ليخلُف “أرتيتا” في قيادة “المدفعجية”.

جدير بالذكر أن “أرسنال” قد ودّع كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمام “مانشستر سيتي”، الثلاثاء الماضي، على ملعب الإمارات، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فيما يتواجد الفريق اللندني في المركز الـ 15 بعد مرور 14 جولة، لم يتمكن أن يجمع خلالها سوى 14 نقطة فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى