الرياضة العربية

الترجي “الهوني” ينفي التفاوض مع أي مدرب محلي أو أجنبي

نفى نادي الترجي التونسي، المحترف ضمن صفوفه لاعبنا الليبي الدولي حمدو الهوني، نيته التعاقد مع أي مدرب أجنبي أو محلي، لتولي الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم في الفترة الحالية.

ونشر نادي باب سويقة، بيانًا عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”، قال فيه: “في هذه الفترة الصعبة التي تمر بها تونس مثل سائر بلدان العالم، فإن تركيز الترجي الرياضي منصب على سلامة لاعبيه في كل الفروع ومختلف الأصناف وأنه لم يفكر قط في القيام باتصال مع أي مدرب سواء كان أجنبيًا أو تونسيًا”.

وتابع الترجي: “وعلى هذا الأساس يعلم الترجي الرياضي التونسي الرأي العام الرياض وفي مقدمته أنصاره الأعزاء، أن الأخبار الرائجة في هذا الصدد ليس لها أساس من الصحة”.

وشهدت الساعات الماضية تقارير تشير إلى حول دخول إدارة الترجي في مفاوضات مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك المصري، لخلافة نظيره التونسي، معين الشعباني.

وأشارت التقارير الصحفية، إن إدارة النادي التونسي، تسعى لاستغلال اقتراب انتهاء عقد كارتيرون، مع الزمالك وعدم حسم موقفه من التجديد حتى الآن، لتستعد في الدخول في مفاوضات رسمية معه من أجل تدريب حمدو الهوني وروفاقه، قبل أن ينفي النادي نيته في التعاقد مع مدرب جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى