أهم الأخبارالرياضة الليبية

التعادل السلبي يحسم مواجهة “الاتحاد والترجي” ومباراة الإياب تحسم المتأهل للدور التالي

حسم التعادل السلبي مباراة الاتحاد والترجي التي جرت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب “شهداء بنينا” ببنغازي، ضمن ذهاب دور الـ32 في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهد الشوط الأول تبادل للسيطرة على الكرة بين الفريقين، ولكن بدون هجمات خطرة على المرميين، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني شهدت الدقيقة 60 نجاة فريق الاتحاد من الهدف الأول، بعدما أنقذ القائم ممثل الكرة الليبية من التأخر بهدف أمام الترجي، لتنتهي المباراة بالتعادل سلبيًا.

ولم ينجح “الاتحاد” بذلك في استغلال عامل الأرض، وينتظر بذلك نتيجة مباراة الإياب، المنتظر أن تقام في تونس يوم 24 من أكتوبر الجاري.

وبدأ الاتحاد اللقاء بتشكيل ضم كلًا من: اللافي في حراسة المرمى، الصويعي، وناجي، وطلال، والهوني في خط الدفاع، وغازي وربيع والعباسي في خط الوسط، والليكا، وكاره، وجهاد في خط الهجوم.

فيما بدأ الترجي المباراة بتشكيل مُكوّن من: معز بن شريفية – محمد أمين توغاي – عبد القادر بدران – خليل شمام – محمد أمين بن حميدة – رشاد العرفاوي – فوسيني كوليبالي – غيلان الشعلاني – محمد علي بن رمضان – آنايو إيولا – نسيم بن خليفة.

وتمكن فريق الاتحاد من التأهل إلى دور الـ32، بعدما تمكن من تجاوز فريق كمكم بطل زنجبار بعد الفوز عليه ذهابًا وإيابًا بنتيجة 2-0، ليصبح مجموعة المباراتين فوز العميد بأربعة أهداف دون رد، في المقابل تأهل فريق الترجي إلى دور الـ32 مباشرة دون الحاجة لخوض مباراتي الدور التمهيدي، خاصة أنه بطل القارة في نسختي 2018 و 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى