الرياضة الليبية

الخيتوني على رادار الأهلي طرابلس بعد فسخ تعاقده مع حمام الأنف التونسي

دخل ماهر الخيتوني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي حمام الأنف التونسي، دائرة اهتمامات النادي الأهلي طرابلس تمهيداً للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وكان الخيتوني قد انضم إلى صفوف حمام الأنف التونسي في مطلع الموسم الجاري قادماً من فريق أبوسليم، إلا أن اللاعب لم يستكمل تعاقده مع الفريق وقام بفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين لأسباب شخصية تخص اللاعب.

وبدأ الخيتوني البالغ 26 عاماً مسيرته مع نادي الاتحاد بالفئات السنية، كما لعب معه بالفريق الأول لكرة القدم قبل أن ينتقل لفريق الوحدة ومنه إلى فريق أبوسليم في الظهور الأول للفريق بالدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

وتسعى إدارة الأهلي طرابلس خلال الفترة الحالية إلى تدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين لتعويض غياب اللاعبين الذين رحلوا إلى الدوريات العربية في ظل توقف النشاط الرياضي بليبيا بسبب الحالة الأمنية التي تمر بها البلاد حاليا.

وكانت إدارة النادي الأهلي طرابلس قد نجحت في التعاقد بشكل رسمي مع الحارس عبدالحكيم التركي، لينضم إلى صفوف الزعيم لمدة موسمين رياضيين قادمين بطريقة الانتقال الحر قادما من نادي المدينة، كما انضم اللاعب محمد التهامي، قائد ولاعب وسط فريق المدينة، ليكون ضمن استحقاقات الزعيم لمدة موسمين قادمين أيضا.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى