الرياضة الليبية

الزاوي حارس “فرسان اليد” يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة منتخبنا وغينيا بأمم أفريقيا

تُوج وسام الزاوي، حارس المنتخب الوطني الأول لكرة اليد، بجائزة أفضل لاعب، في مباراة منتخبنا الوطني مع منتخب غينيا، ضمن المباراة التي أقيمت بين الفريقين في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد، والمقامة في دولة تونس.

وكان منتخبنا الوطني لليد قد تعادل،اليوم الاربعاء، مع نظيره منتخب غينيا بنتيجة 16/16، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات تحديد المراكز من 9 إلى 16 ببطولة أمم أفريقيا لكرة اليد.

ولعب وسام الزاوي دورًا بارزاً مع المنتخب في الخروج بنتيجة التعادل، بعد أن نجح الزاوي في التصدي للعديد من الكرات الخطرة على مرمى منتخبنا.

وكان العديد من خبراء كرة اليد قد أشادوا بالمستوى المميز الذي ظهر به الزاوي مع المنتخب طوال مباريات البطولة، ودوره الكبير في الزود عن مرماه طوال المباريات الماضية التي خاضها الفريق في البطولة.

يشار إلى أن المنتخبات التي لم تتأهل للدور ربع النهائي، تتنافس فيما بينها من خلال مجموعتين تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، ووقع فرسان المتوسط في المجموعة الثانية مع كل من كينيا وغينيا ونيجيريا، إلا أنه لن يلعب مع نيجيريا بحكم أنه واجه منتخبها في الدور الأول.

وسينافس صاحب المركز الأول في هذه المجموعة على المركز التاسع والعاشر فيما ينافس صاحب المركز الثاني على الترتيب الحادي عشر والثاني عشر، في حين ينافس صاحب الترتيب الثالث على المركز الثالث عشر والرابع عشر، فيما ينافس الأخير على المركزين الأخيرين الخامس عشر والسادس عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى