الرياضة الليبية

“السلتو” يتنازل عن نصف راتبه مع الاتحاد السكندري بسبب “كورونا”

كشفت تقارير صحفية مصرية أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، قرروا التنازل عن نصف رواتبهم مع الفريق تضامنًا مع النادي خلال فترة توقف الدوري الممتاز بسبب تداعيات فيروس كورونا المتسجد “كوفيد 19” التي أدت لتجميد النشاط الكروي في معظم الدوريات العربية والعالمية.

وينشط محترفنا الدولي الليبي أنيس السلتو ضمن صفوف زعيم الثغر السكندري وهو أحد اللاعبين الذي قرروا التنازل عن نصف راتبه مع الفريق في بادرة طيبة من اللاعب.

وأصدر الاتحاد السكندري بيانًا رسميًا أكد فيه أن لاعبي الفريق تقاضوا 65 % من مستحقاتهم، إلا أن اللاعبين قرروا التنازل عن نصف مستحقاتهم المتبقية لدى الفريق استجابة لمبادرة محمد مصيلحي رئيس النادي.

وكان فيروس كورونا قد تسبب في تعليق جميع البطولات المحلية والعالمية وكان آخر البطولات التي تأجلت دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 والتي تم تأجيلها لصيف 2021.

الجدير بالذكر أن “السلتو”، مهاجم منتخبنا الوطني الأول، أعلن في وقت سابق عبر موقع “ريميسا” نجاح المبادرة التي أطلقها لدعم الأسر الفقيرة في ليبيا ” تحدي الخير”، في ظل الحجر الصحي الذي تفرضه السلطات الليبية كإجراءات احترازية من تفشي فيروس كورونا .
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى