الرياضة الليبية

الشباب والرياضة تخصص طائرتين لنقل جماهير المنطقة الشرقية لمؤازرة الفرسان غدا

أعلنت الهيئة العامة للشباب والرياضية برئاسة الدكتور بشير القنطري، عن تخصيص طائرتين عبر الخطوط الجوية الإفريقية من أجل نقل جماهير المنطقة الشرقية لمساندة ومؤازرة منتخبنا الوطني الأول في مواجهته المصيرية أمام منتخب جنوب أفريقيا.

وأوضحت الهيئة العامة للشباب والرياضة، أن مواعيد الرحلتين المخصصتين لجماهير المنطقة الشرقية سيكونان يوم غد الأحد الموافق 24 مارس 2019 ،و هما كالتالي :

 

 

الرحلة الأولى: من مطار بنينا سيكون الإقلاع على تمام الساعة 8 صباحا على أن يكون تواجد وحضور الجماهير على تمام الساعة 6 صباحا .

الرحلة التانية: من مطار بنينا وسيكون الاقلاع على تمام الساعة 12 ظهرا على أن يكون حضور وتواجد الجماهير على تمام الساعة 10 صباحا.

الجدير بالذكر أن تخصيص الطائرتين لنقل جماهير المنطقة الشرقية لتونس لمؤازرة الفرسان يأتي تنفيذا لتعليمات رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، خلال اجتماعه، اليوم السبت، مع الدكتور بشير القنطري، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة.

ويستضيف منتخبنا الوطني منتخب البافانا بافانا في مباراة مهمة لا تقبل القسمة على اثنين، ويدرك فرسان المتوسط جيدا أنه لا بديل أمامهم سوى الفوز على أولاد جنوب أفريقيا وحصد الثلاث نقاط من أجل الترشح للبطولة القارية رفقة نسور نيجيريا إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى