الرياضة العالمية

الصحافة العالمية تبرز تفوق “سيميوني” على “كلوب” في “واندا متروبوليتانو”

أبرزت الصحافة العالمية، مواجهة الأمس بين أتليتكو مدريد وضيفه ليفربول، ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، إن سيميوني قدم قطعة فنية رائعة ونجح في إحباط ليفربول، مضيفة أن المدرب الأرجنتيني نجح في إيقاف الفريق الإنجليزي الذي لا يقهر في البريميرليج.

وعلقت صحيفة “ميرور” البريطانية على اللقاء، بأن ليفربول يؤجل الحسم دائمًا إلى أنفيلد، مضيفة أن أداء أتليتكو الدفاعي كان مخجلاً، مشيرة إلى أن وموراتا أضاع فوزًا كبيرًا على فريقه الإسباني على الرغم من أنه كان أبرز المواهب الواعدة هجوميًا في الكرة الأوروبية.

وقالت صحيفة “تيليجراف” البريطانية، إن ليفربول فشل في تسديد أي كرة على المرمى، مؤكدة أن كتيبة دييجو سيميوني قد نجحت في تحقيق مرادها بفضل تميزهم في الجانب الدفاعي.

وعلقت صحيفة “أوليه” الأرجنتينية، على أداء مواطنها سيميوني، بأنه نجح في الفوز على البطل، مضيفة أن ليفربول كان مستحوذًا على الكرة طوال الوقت لكنه فشل في إيجاد حلول لفك شفرة دفاع أتلتيكو مدريد وتسجيل هدف في أول 90 دقيقة.

فيما قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن المباراة تمثل خيبة أمل لليفربول الذي يسعى للدفاع عن لقبه في دوري الأبطال، مشيرة إلى أنه على الرغم من الاستحواذ لكنهم فشلوا في التفوق على دفاعات سيميوني القوية.

وعلقت صحيفة “ليكيب” الفرنسية على المباراة القوية، بأن ليفربول سقط في مدريد، بعد انتصار أتلتيكو مدريد بأسلوبه الدفاعي المعهود على بطل أوروبا.

بينما قالت “لاجازيتا ديلي سبورت” الإيطالية، إن ليفربول اختفى في ملعب أتلتيكو مدريد، بعد الهزيمة الثالثة لهم هذا الموسم، مشيرة إلى أن الريدز ينتظرون مباراة عودة قوية في أنفيلد بعد أسبوعين.

فيما قالت صحيفة “بيلد” الألمانية، إن ساؤول يفاجئ كلوب، مثلما أقصى بايرن ميونخ من الدور نصف النهائي قبل أربع سنوات، ومنح أتلتيكو مدريد بطاقة التأهل إلى النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى