الرياضة الليبية

الصناني يوجه عدة رسائل لجمهور الاتحاد.. ويعلن موعد مباراة اعتزاله

أكد اللاعب محمد الصناني أن نادي الاتحاد هذا الموسم سيظهر بشكل مختلف مع المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخه.

وأشار الصناني إلى أن بن شيخه مدرب كبير وأنه يعرفه جيدا وسيقدم إضافة كبيرة للاتحاد وأن الجمهور سيجد اللاعبين رجالا في الملعب.

وقال الصناني خلال تصريحات إذاعية إنه قرر دخول مجال التدريب وإنه حصل على عروض من إدارة نادي الاتحاد لتدريب الفئات السنية.

وأضاف: “هدفي تولي تدريب الفريق الأول للاتحاد في المستقبل”.

وتابع اللاعب أنه  حصل على عدة عروض من عدة أندية ومنهم نادي الأهلي بنغازي، مؤكدا أن الاتحاد وقف بجانبه في العديد من الاوقات العصيبة التي مر بها أثناء تواجده مع العميد.

وأشار الصناني إلى أن لديه ابنه “عليوة” يلعب في الاتحاد حاليا في الفئات السنية ولا تعرف الإدارة انه ابنه، مضيفاً أنه أوصى عليوة بألا يذكر اسم والده  في التمارين حتى لا يقول أحد أن هذا ابن الصناني، لذلك لابد أن يلعب.

وحول مباراة منتخبنا الوطني مع نيجيريا في مواجهة الإياب بتونس ضمن تصفيات أمم أفريقيا، أعرب الصناني عن فرحته الكبيرة بهدف اللاعب محمد زعبية في مرمى النسور، مشيرا إلى أن هذه المباراة ستكون عودة زعبية، مطالباً جمهور الاتحاد بالوقوف إلى جانب زعبية، لأن هذا ليس غريبا عليهم.

وفيما يتعلق بأحمد الزوي الذي اعتزل اللعب هذا العام، قال الصناني إن الزوي قدم الكثير لنادي الاتحاد وأسعدنا كثيرا في الديربي وكان مصدر رعب للخصوم وثقه لنا كفريق،  مشيراً إلى أنه لن يقيم مباراة اعتزال له إلا عندما تقام مباراة اعتزال أولا للعملاق سمير عبود.

وعن احترافه في تونس، قال الصناني إنه عندما كان يلعب بفريق البنزرتي، أخبره مدرب الفريق أن قرعة أفريقيا أوقعته مع فريقه السابق الاتحاد ولذلك أخبر المدرب أنه لن يلعب أمام الاتحاد مهما كلف الأمر ولم يلعب بالفعل.

وأوضح الصناني أن عدم خوضه المباراة تسبب له في المشاكل مع البنزرتي، من خلال الجماهير و الإدارة وقرر بعدها العودة للاتحاد ، بعدما تنازل عن مبلغ كبير للفريق التونسي من أجل العودة للاتحاد.

وفي ختام تصريحاته، تمنى أن يحصل الاتحاد على البطولات في المويسم 2018/2019 موجها التحية لجمهور الاتحاد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى