الرياضة العربية

“العبدلي”: الترجي يمتلك الأفضلية على الزمالك للتتويج بالسوبر الأفريقي

أكد المدرب التونسي طارق العبدلي، أن فريق الترجي يمتلك الأفضلية على نظيره الزمالك المصري في المباراة التي تجمع الفريقين، بعد قليل، في مباراة كأس السوبر الإفريقي بالمباراة التي تقام على استاد الغرافة القطري بالدوحة.

وبرر العبدلي أفضلية فريق باب سويقة بسبب الاستقرار الفني والإداري الذي يعيشه الفريق، بالإضافة إلى الخبرة الكبيرة التي اكتسبها معين الشعباني، المدير الفني للفريق، خلال تواجده مع الفريق خلال العامين الماضيين.

ونوه العبدلي، في تصريحات صحفية، أن حالة التردد التي عاشها فريق الزمالك حول خوض مباراة السوبر من عدمه قد يؤثر سلبياً على أداء الفريق المصري.

وعبر المدرب التونسي عن ثقته الكبيرة في قدرة الترجي على حسم المباراة قبل اللجوء للركلات الترجيحية، معولًا على القدرات الفنية والبدنية للاعبي الترجي وقدرتهم على التتويج باللقب وحسم المباراة لصالحهم.

وبالنظر إلى تاريخ مواجهات الفريقين، نجد تفوق نسبي للفريق المصري على فريق باب سويقة، حيث التقى الفريقان 6 مباريات في البطولات الإفريقية.

وشهدت اللقاءات السابقة بين الفريقين تفوق الزمالك على الترجي، إذ حقق الفوز مباراتين مقابل مباراة واحدة لصالح الترجي وانتهت 3 لقاءات بالتعادل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى