الرياضة العالمية

الغيابات تهدد برشلونة قبل مواجهة مايوركا في الدوري

لم يتبق سوى أيام قليلة على عودة الدوري الإسباني، على الرغم من ذلك، لدى برشلونة قائمة طويلة من اللاعبين المصابين أو الغائبين الذين لن يتمكنوا من الظهور في المباراة المقبلة أمام مايوركا حيث وصل العدد الحالي مذهل لعشرة لاعبين.

خط الدفاع:

في الخلف يغيب كليمنت لينغليت وداني ألفيس وجوردي ألبا بعد الإصابة بفيروس كورونا في حين أنه من غير المرجح أن يبدأ الاثنان السابقان ضد مايوركا، إلا أن ألبا سيكون خسارة كبيرة.

كان الإسباني جزءًا لا يتجزأ من نظام تشافي هيرنانديز التكتيكي، بالنظر إلى فترة الحجر الصحي لمدة أسبوعين، سيعود اللاعبون إلى الكلاسيكو، لكن السؤال هو ما إذا كانوا سيكونون لائقين تمامًا بحلول ذلك الوقت.

وينضم أيضًا إليهم سيرجينو ديست الذي هو خارج أيضا عن حسابات المدير الفني تشافي.

خط الوسط:

في وسط الملعب، خرج سيرجيو بوسكيتس وبابلو جافي بسبب الإيقاف تلقى كل منهما 5 بطاقات صفراء، وهذا يعني أن جيرارد بيكيه سيقود الفريق ضد ريال مايوركا.

أما بيدري غونزاليس ؛ فلا يزال يتعافى من إصابة تعرض لها منذ عدة أشهر، ومن المقرر أن يعود قريبا لبرشلونة، ويفضل أن يكون ذلك قبل الكلاسيكو.

خط الهجوم:

في الخط الأمامي، هناك ثلاثة لاعبين خارج الملعب، ممفيس ديباي مصاب ولا يمكنه المشاركة في المباراة ضد مايوركا. وينطبق الشيء نفسه على مارتن برايثوايت، الذي تعني الجراحة التي أجراها أن الأمر سيستغرق وقتًا أطول للتعافي.

على الرغم من حالات الغياب هذه، لدى برشلونة شخصيات أخرى يعتمد عليها. وبدلاً من ألبا، يمكن لأليخاندرو بالدي الدخول مباشرة، ليست هناك حاجة لاستبدال الثلاثة الآخرين في الدفاع، الذين لم يكونوا لاعبين منتظمين على أي حال.

في خط الوسط؛ يمتلك برشلونة ريكوي بويج ونيكو جونزاليس ليضعوا ثقتهم فيهما. أخيرًا في الثلث الأخير من الملعب، يعتمد على أمثال إلياس أخوماش وعبد الصمد الزلزولي وعثمان ديمبيلي وفيران جوتلجا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى