الرياضة الليبية

القنطري يفجر مفاجآت من العيار الثقيل بشأن مستقبل الطاقم الفني للمنتخب الوطني

فجر الدكتور بشير القنطري، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل الطاقم الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم خاصة بعد فشل فرسان المتوسط في التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2020 للمحليين.

وكان منتخبنا الوطني للمحليين قد تلقى خسارتين متتاليتين على يد نظيره التونسي ذهابا بهدف دون رد وإيابا بهدفين لهدف ليودع التصفيات ويتأهل منتخب تونس لـ”الشان 2020″.  

وقال القنطري في تصريحات للإعلامي مجدي المبروك، إنه اقترح على عبدالحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، التعاقد مع مدرب أجنبي معروف لقيادة المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

ويستهل منتخبنا الوطني الأول مواجهاته في تصفيات “كان 2021” ضمن المجموعة العاشرة بمواجهة تونس في الجولة الأولى يوم 16 نوفمبر المقبل بالمعلب الأولمبي برادس.

وأضاف القنطري، في تصريحاته، أن الهيئة العامة للشباب والرياضة سوف تتكفل برواتب التعاقد مع المدرب الأجنبي الجديد للمنتخب الوطني بعد إعلان إقالة الجهاز الفني الحالي بقيادة المدرب الوطني جلال الدامجة.

وأشار رئيس الهيئة العامة إلى أنه يرى أن المدرب التونسي فوزي البنزرتي هو الأجدر حاليا لقيادة فرسان المتوسط خلال الفترة المقبلة خاصة وأنه الآن غير متعاقد مع أي نادي أو منتخب.

وكشف القنطري عن أنه أرسل إلى الشلماني ليجلس معه في مقر الهيئة ليتم مناقشة ظروف المنتخب الوطني وارتباطاته القادمة والاتحاد العام في ظل الأزمة الحالية بسبب عدم انطلاق بطولة الدوري الممتاز للموسم 2019 / 2020 ، مشيرا إلى أن الشلماني رفض الحضور للاجتماع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى