الرياضة العربية

الكان مع “ريميسا” | المجموعة الثانية: كيتا ودياوارا يحملان آمال غينيا

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو مصر التي تستضيف منافسات نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تنطلق 21 يونيو الجاري.

تقدم “ريميسا” لمتابعيها تغطية خاصة للبطولة، ونستعرض من خلال هذا التقرير أبرز النجوم الذين يعول عليهم منتخب غينيا الذي يشارك في المجموعة الثانية التي تضم بجانبه منتخبات نيجيريا، مدغشقر، وبوروندي.

أعلن الجهاز الفني لمنتخب غينيا، بقيادة بول بوت قائمة الفريق المشاركة في البطولة، وضمت القائمة النهائية 21 لاعبًا، ويعول المنتخب على تشكيله من اللاعبين الشباب والخبرات مدعومة بالنجم نابي كيتا، لاعب ليفربول الإنجليزي، المهدد بالغياب عن البطولة بسبب عدم الجاهزية، رغم انضمامه لمعسكر المنتخب بالمغرب.

النجم كيتا مهدد بالغياب

وتسيطر حالة من الغموض على موقف نابي كيتا من المشاركة مع منتخب بلاده في البطولة، رغم انضمام اللاعب لمعسكر المنتخب بالمغرب.

ويشكو كيتا المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا مع نادي ليفربول من عدم جاهزيته بسنبة 100% بعد تعرضه لإصابة مع الريدز في مايو الماضي، ولم يتحدد موقف اللاعب من المشاركة حتى الآن.

 

 

أمادو دياوارا

ويعول المنتخب الغيني بشكل كبير على نجمه أمادو دياوارا لاعب وسط نابولي الإيطالي، الذي يقدم مردودا مميزا خلال السنوات الماضية.

ويشتعل صراع إنجليزي على ضم اللاعب خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، من أندية توتنهام وواتفورد وولرفهامبتون.

 

 

محمد ياتارا

تعتمد تشكيلة غينيا بشكل كبير على المهاجم محمد ياترا، لاعب أولمبيك ليون الفرنسي السابق والمعار لنادي إنجيه، فاللاعب صاحب الـ25 عامًا يتميز بالقوة والمهارة ويمنح هجوم المنتخب الغيني قوة كبيرة.

 

 

إبراهيما تراوري

يعتمد المنتخب الغيني على خبرات جناحه الأيسر إبراهيما تراوريه لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، حيث يملتك اللاعب صاحب الـ31 مهارة كبيرة في المراوغة وإرسال العرضيات المتقنة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى