الرياضة الليبية

الليلة | منتخبنا للمحليين يواجه نظيره المغربي على ملعب بركان

يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم للمحليين، في مباراة ودية أمام نظيره المغربي، اليوم السبت، على الملعب البلدي ببركان، في إطار استعداد الفريقين للاستحقاقات القادمة.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة على تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت ليبيا، وهي غير منقولة على أي قناة من قنوات البث الأرضي أو الفضائي.

وخاض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مباراة ودية أمام نظيره المغربي بالملعب الشرفي بوجدة، أمس الجمعة، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومن المقرر أن يعتمد جلال الدامجة المدير الفني على اللاعبين الذين تم استبعادهم من قائمة المنتخب، في المباراة الودية أمس، وإعطاء فرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة.

واستبعد الدامجة 10 لاعبين من معسكر الفرسان قبل مباراة المغرب، وأبرزهم: “مراد الوحيشي- أحمد التربي- طلال فرحات – أحمد المقصبي – سفيان بن عمران- الشامخ العبيدي – عبد الله العرفي – عمران سالم – سالم روما – معتز المهدي”.

يشار  إلى أن منتخبنا  خسر مباراته أمام مضيفه المنتخب التونسي بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء يوم 21 سبتمبر الماضي على ملعب رادس الدولي، في مرحلة الذهاب بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية للمحليين “الشان 2020”.

وبهذه النتيجة يحتاج منتخبنا الوطني للمحليين للفوز بهدفين دون رد على نظيره التونسي في لقاء الإياب في شهر أكتوبر   الجاري بالمغرب. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى