الرياضة الليبية

المقاولون العرب يرد على احتجاج الأهلي بنغازي بشأن التعاقد مع الهارب “فاروقا”

أكد المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على فريق الكرة بنادي المقاولون العرب المصري، أن تعاقد ناديه مع اللاعب البوركيني فاروقا، لاعب النادي الأهلي بنغازي السابق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية صحيح وليس به أي شبه خطأ أو تحايل على القانون.

وقال فتحي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” إن المقاولون العرب يملك ما يثبت ذلك من خلال تسجيل فيديو لرئيس النادي الأهلي يتحدث عن فسخ التعاقد مع اللاعب فاروقا، مضيفا أن المقاولون تعاقد مع اللاعب بعدما فسخ تعاقده مع ناديه الليبي.

وتابع أن اتحاد كرة القدم استخرج بطاقة مشاركة للاعب في الدوري المصري الممتاز وبالتالي أصبح فاروقا جاهزا لخوض المباريات مع ذئاب الجبل، مشيرا إلى أنه لو هناك خطأ لم يكن اتحاد الكرة ليستخرج للاعب بطاقة مشاركة.

الجدير بالذكر أن المقاولون تعاقد مع فاروقا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعدما فسخ اللاعب تعاقده مع النادي الأهلي بنغازي بسبب عدم حصوله على مستقاته المالية لمدة 3 أشهر.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي، قد خاطب رئيس نادي المقاولون العرب، وطالبه بتقديم توضيح رسمي على ضوء الصور التي أظهرت المدير الفني للمقاولون العرب صحبة اللاعب فاروقا الهارب من الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى