الرياضة الليبية

بالفيديو والصور| الجماهير تشعل حماس لاعبي النصر في التدريب الختامي استعدادا لديربي بنغازي

أشعلت جماهير نادي النصر حماس لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في ختام تدريباته اليوم السبت تحت قيادة مدربه الوطني المخضرم فوزى العيساوى، فى إطار الاستعداد لمواجهة الأهلي بنغازي في ديربي مدينة بنغازي.

وستقام مباراة ديربي بنغازي بين الأهلي والنصر، في الثالثة مساء غد الأحد على ملعب شهداء بنينا بدون حضور الجماهير، وذلك ضمن مؤجلات الأسبوع الثالث من الدوري الليبي الممتاز للموسم الجاري 2018 / 2019.

وتواجد جمهور النصر بأعداد كبيرة من أجل تشجيع اللاعبين ومؤازرتهم ومطالبتهم بالـ3 نقاط في مباراة الديربي المرتقبة أمام الأهلي بنغازي.

ويدخل النصر بطل الدوري المباراة برصيد 6 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الأولى بعدما فاز في الجولة الأولى على دارنس بهدفين مقابل هدف قبل أن يتغلب على الأنوار في الجولة الثانية بهدف نظيف.

فيما يلعب الأهلى بنغازي الديربي وهو في المركز السادس من المجموعة نفسها برصيد 4 نقاط بعدما افتتح مشواره في البطولة بالفوز  على التعاون بخماسية نظيفة ثم التعادل في الجولة الثانية أمام شباب الجبل  بهدف لكل فريق.

وأسندت لجنة الحكام العامة بالاتحاد الليبي لكرة القدم مهمة إدارة مباراة ديربي بنغازي  إلى الحكم الدولي عبد الواحد حرويدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى