الرياضة الليبية

“الهوني” يتمنى تكرار ثلاثية مونديال الأندية في شباك الزمالك بالسوبر الأفريقي

أكد محترفنا الدولي الليبي حمدو الهوني، نجم فريق الترجي التونسي، على صعوبة المواجهة المهمة التي تنتظر فريقه أمام نادي الزمالك في مباراة كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم بالعاصمة القطرية الدوحة.

 ويلتقي فريق الترجي التونسي، حامل لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، مع نظيره فريق الزمالك المصري، بطل كأس الكونفيدرالية الأفريقية، مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 14 فبراير الجاري بالدوحة للمنافسة على كأس السوبر الأفريقي.

وقال الهوني، في تصريحات صحفية، مساء اليوم الثلاثاء أثناء توجه بعثة فريق باب سويقة للدوحة،: “ينتظر الترجي موعد مهم في الدوحة، ضد الزمالك المصري وهو منافس محترم جدا وفريق كبير”.

وأضاف: “المهم أن نكون نحن كلاعبي الترجي في يومنا ونقدم المستوى المطلوب من أجل تحقيق الفوز وحصد اللقب الغائب عن الترجي لسنوات طويلة وتحديدا منذ 1995”.

وتابع الهوني: “الدوحة كانت فأل خير عليّ فقد سجلت ثلاثية تاريخية في شباك فريق السد بمونديال الأندية وتحصلت على هداف البطولة، وإن شاء الله سأحرص على معانقة الشباك مجددا في مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك وأساهم في تتويج الترجي باللقب”.

وأختتم الهوني تصريحاته بالتأكيد على أن لاعبي الترجي لديهم العزيمة والإصرار على تحقيق اللقب وإسعاد جماهير النادي العريضة، مشددا على أن الترجي قادر على العودة إلى تونس بالسوبر الأفريقي.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى