الرياضة العربية

“الهوني” يشارك في التدريب الختامي للترجي قبل مواجهة شبيبة القبائل

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي، تدريباته مساء اليوم الخميس، في إطار الاستعداد لمواجهة شبيبة القبائل الجزائري، في الجولة الثانية من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهد التدريب الختامي، مشاركة لاعبنا الدولي حمدو الهوني، وظهر اللاعب بمستوى فني وبدني عالي خلال التدريبات، في إشارة إلى جاهزيته لخوض مباراة الغد بشكل أساسي.

ومن المتوقع أن يدفع معين الشعباني، بـ”الهوني” في تشكيلة الفريق الأساسية في مباراة الغد، بعد أن أصبح أحد الأعمدة الأساسية لفريق باب سويقة في مختلف البطولات المحلية والقارية.

ومن المقرر أن يستضيف فريق الترجي على المعلب الأولمبي برادس، مساء يوم الجمعة المقبل، نظيره فريق شبيبة القبائل، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

وكانت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد أسندت إدارة مباراة الترجي والشبيبة لطاقم تحكيم سنغالي، بقيادة ماجات ندايي والمساعدين الحاج سامبا وبنجورا نوها.

يشار إلى أن الترجي افتتح مشوار دور المجموعات بفوز ثمين على الرجاء المغربي بهدفين نظيفين، في المباراة التي احتضنها ملعب محمد الخامس، بينما تغلب فريق شبيبة القبائل على فيتا كلوب الكونغولي بهدف نظيف في نفس الجولة، ليحتل الترجي قمة المجموعة الرابعة بينما يأتي شبيبة القبائل في المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى