الرياضة العربية

المصري البورسعيدي يقرر صرف جزء من المستحقات المتأخرة لـ”طقطق” ورفاقه

كشفت تقارير صحفية مصرية عن قرار مجلس إدارة فريق المصري البورسعيدي بصرف جزء من مستحقات اللاعبين رغم الأزمات المالية التي تعصف بأندية الدوري المصري على خلفية توقف النشاط إزاء تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأوضحت التقارير نقلًا عن عبدالظاهر السقا، مدير الكرة بالفريق، أنه تقرر صرف مستحقات شهر لكل لاعب من لاعبي الفريق ، على أن يتبقى لكل لاعب شهرين من مستحقاتهم لدى النادي المصري.

ونوه مدير الكرة بالمصري إلى أن اللاعبين سيتقاضون راتب شهر آخر في حال الاستقرار على إلغاء بطولة الدوري بشكل نهائي بحسب اتفاق مسبق مع اللاعبين، أما في حال اتخذ قرار باستئناف المسابقة فسيتم صرف جميع مستحقات اللاعبين.

ويعتبر النادي المصري أحد الأندية الرافضة لاستكمال بطولة الدوري المصري الممتاز حيث يؤكد مسؤولية أن استئناف البطولة سيكون له تداعيات سلبية على اللاعبين والطواقم الفنية والإدارية جراء تزايد عدد الإصابات بالفيروس في مصر خلال هذه الفترة.

وكان الجهاز الفني للمصري بقيادة طارق العشري قد أعلن عن استئناف التدريبات الجماعية للفريق اليوم السبت ، إلا أنه تم تأجيل بدء التدريبات لحين خضوع جميع اللاعبين لفحوصات طبية خاصة بفيروس كورونا للتأكد من عدم إصابة أي لاعب بالفيروس.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى