الرياضة الليبية

خاص بالصور| القنطري يعد بحل مشاكل القطاع الرياضي بالرياينة وتطوير مقر نادي الاعتصام

التقى الدكتور بشير القنطري، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، ضو المبروك، مدير مكتب الرياضة ببلدية الرياينة، والمهندس رشيد أحمد زن، عضو المجلس البلدي الرياينة بالجبل الغربي، بمقر الهيئة بالعاصمة طرابلس. 

 

تناول الاجتماع عرض مذكرات تحتوي على المشاكل والصعوبات التي تواجه قطاع الرياضة بالبلدية، مرفقة بشرح واف من قبل مدير مكتب الرياضة بالبلدية عن هذه المشاكل والتي من أهمها عدم استكمال الملعب الرئيسي المتعاقد عليه من قبل الهيئة العامة الشباب والرياضة وعدم استكمال المبنى الإداري بالساحة الشعبية، وكذلك عدم وجود مقر ملائم لنادي الاعتصام الرياضي النادي الوحيد في الرياينة الذي يحاول استقطاب شباب المنطقة وانخراطهم في المناشط الرياضية التي يقوم بها النادي حسب إمكانياته المتوفرة لدى الإدارة.

 

وعقب الاجتماع الذي جرى في أجواء من الشفافية، وعد د.القنطري بإرسال لجنة مختصة لمعاينة مرافق الملعب البلدي “الشعبي” لإمكانية صيانته وتعشيبه اصطناعيا قبل نهاية السنة الحالية، كما تم الاتفاق على زيارة المقر المخصص لنادي الاعتصام خلال الفترة القليلة القادمة. 

 

وتأتي هذه الخطوة من قبل الدكتور بشير القنطري، رئيس الهيئة للشباب والرياضة، في إطار استمرار جهوده الكبيرة في دعم تطوير وصيانة مرافق كافة الأندية الرياضية والبنية التحتية الخاصة بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى