الرياضة الليبية

اليوم.. الأهلي بنغازي يلاقي الحدود المصري استعدادا لمواجهة الإسماعيلي بالبطولة العربية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بنغازي، على تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء، نظيره فريق حرس الحدود المصري، في أول مباراة ودية يخوضها الأهلي ضمن معسكر الجزارة بالقاهرة، استعدادًا لمواجهة نظيره الإسماعيلي، بالبطولة العربية “كأس محمد السادس” للأندية.

ويحل فريق الأهلي بنغازي ضيفا على نظيره الإسماعيلي في مباراة الذهاب لدور الـ 32 للبطولة العربية في مدينة الإسماعيلية المصرية يوم 13 سبتمبر الجاري، في حين ستكون مباراة الإياب في تونس يوم 27 من الشهر ذاته.

وتأتي مباراة حرس الحدود الودية ضمن خطة الجهاز الفني للجزارة بقيادة المدرب الجزائري رشيد بلحوت لتجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا قبل المواجهة المهمة والوقوف على ملامح التشكيلة الأساسية التي ستخوض اللقاء.

ويتطلع الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الإسماعيلي في مباراة الذهاب من أجل مساعدته في تخطي عقبة هذا الدور وقطع بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي البطولة العربية واستكمال مشوار المنافسة بالبطولة.

الجدير بالذكر أن الجزارة دخل، أمس الثلاثاء، معسكرا تحضيريا قصيرا بالقاهرة، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي، في الدور الـ32 من البطولة العربية للأندية الأبطال “كأس محمد السادس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى