الرياضة العربية

المدير الفني للإسماعيلي يشكو ضيق الوقت قبل مواجهة الأهلي بنغازي بالبطولة العربية

أكد الصربي ميودراج يسيتش، المدير الفني الجديد للنادي الإسماعيلي المصري، أنه سعيد بخوض أول تجربة تدريبية له في مصر، مشيرا إلى أنه سيسعى للنهوض وتطوير مستوى الفريق وتحقيق الطموحات المستهدفة من قبل مجلس الإدارة وجماهير النادي.

وأوضح “يسيتش”، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي، أنه معتاد على الضغوط الجماهيرية ويعرف جيدا كيفية التعامل معها، لافتا إلى أن فلسفته التدريبية تقوم على اللعب الجماعي والتخلص من الضغوط مع تقديم الكرة من أجل المتعة والتي سيترتب عليها النتائج المميزة.

وعن المواجهة المهمة التي يستعد الدراويش لخوضها أمام فريق الأهلي بنغازي في دور الـ 32 للبطولة العربية للأندية، اشتكي المدرب الصربي من ضيق الوقت قبل أول مبارياته الرسمية أمام الجزارة، قائلا: “الوقت ليس في صالحي ولذلك سأبذل قصارى جهدي لمنح اللاعبين التعليمات التي ستساهم في عبورنا للدور المقبل بالبطولة وسوف يساعدني على ذلك الجهاز المعاون للفريق”.

ويستضيف الإسماعيلي فريق الأهلي بنغازي في مباراة الذهاب لدور الـ 32 للبطولة العربية في مدينة الإسماعيلية المصرية يوم 13 سبتمبر الجاري، في حين ستكون مباراة الإياب في تونس يوم 27 من الشهر ذاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى