الرياضة الليبية

اليوم.. الأهلي طرابلس يواجه مصر المقاصة بالقاهرة استعدادا للوداد المغربي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس، في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت ليبيا، أولى لقاءاته الودية ضمن معسكره المغلق بالعاصمة المصرية القاهرة أمام فريق مصر المقاصة، على أرضية ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

 

يوفنتوس يرصد مبلغًا ضخمًا لضم مارسيلو

 

يلعب الأهلي هذه المباراة ضمن استعداداته للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب دور الـ 32 للبطولة العربية، وهي المباراة المؤجلة بسبب المشاكل والأزمات التي أحاطت بها نتيجة تأخر السلطات المغربية في منح التأشيرات اللازمة لدخول المغرب لبعثة الزعيم .

 

بالشكل الجديدl  نتائج قرعة الجولة الثالثة لتصفيات أبطال أوروبا

شاهد| لن تصدق كيف ضاعت هذه الرمية الحرة!

 

ويسعى الجهاز الفني للأهلي طرابلس بقيادة المدرب المصري إيهاب جلال إلى تجربة جميع اللاعبين في تلك المباراة القوية أمام منافس جيد كما يعمل جلال على تدريب اللاعبين على خطط اللعب التي سينفذها أمام الوداد المغربي في البطولة العربية وكذلك طريقة اللعب التي سيخوض بها الفريق منافسات الموسم الجديد.

 

سباح الهلال يحصد ذهبية بطولة ليبيا بالمياه المفتوحة

 

يذكر أن فريق الأهلي طرابلس، يواصل تدريباته في معسكره المغلق بالقاهرة على فترتين صباحية ومسائية وقد باشر حصته التدريبية المسائية، مساء أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب 30 يونيو ( الدفاع الجوي )، وحرص الجهاز الفني على خوض تدريبات تنوعت بين التركيز على الجانب البدني والتدريب بالكرة حيث تم عمل تقسيمة بين لاعبي الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى