الرياضة العربية

اليوم | سريع وادي زم “بوشناف” ضيفًا على أولمبيك آسفي بالدوري المغربي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي، سريع وادي زم، الذي يضم بين صفوفه لاعبنا الليبي، المعتصم بوشناف، مع نظيره أولمبيك آسفي، مساء اليوم السبت. 

ويحل بوشناف ورفاقه، ضيوفا على أولمبيك آسفي، في الحادية عشر مساء، لحساب الجولة الرابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المغربي للمحترفين.

وكان سريع وادي زم، قد حقق فوزا صعبا على المغرب التطواني، في الجولة السابقة للدوري، فيما تعادل أولمبيك آسفي مع حسنية أغادير.

ويحتل سريع وادي زم، المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 26 نقطة، متساويا، مع أولمبيك آسفي، الذي يحتل المركز العاشر، بفارق الأهداف.

جدير بالذكر أن المعتصم بوشناف، قد انضم في شهر يناير الماضي، لصفوف سريع وادي زم المغربي، بعقد يمتد لمدة موسم ونصف، كما خاض المعتصم بوشناف، تجربة احترافية قصيرة منتصف أغسطس الماضي، بنادي حمام الأنف التونسي، قبل أن تفشل تجربته الاحترافية ويعود إلى أرض الوطن.

وسبق للاعب المدينة السابق، أن خاض تجارب احترافية قصيرة سابقة بتونس، حيث لعب في صفوف الاتحاد المنستيري لمدة 6 أشهر، بدايةً من ديسمبر 2011 وحتى منتصف العام 2012، ومنه إلى صفوف ترجي جرجيس لمدة 5 أشهر ثم فسخ عقده بالتراضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى