الرياضة الليبية

انفراد .. “ريميسا” تكشف اسمي اللاعبين المصابين بكورونا قبل الالتحاق بصفوف المنتخب الوطني

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” عن اسم اللاعبين المصابين بفيروس كورونا المستجد ضمن صفوف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، قبل الدخول في المعسكر المغلق بمدينة زوارة استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وقالت المصادر إن اللاعبين المصابين بالفيروس المستجد من أندية طرابلس، هما علاء القجدار، لاعب فريق أبوسليم، ومحمد التهامي، قائد ونجم نادي المدينة، وذلك بعدما خضع اللاعبين للمسحات الطبية والفحوصات الخاصة بالكشف عن الفيروس قبل الالتحاق بصفوف المنتخب.

 

وأكدت المصادر أن اللاعبين المصابين بفيروس كورونا لم تظهر عليهما أي أعراض وأنهما بحالة صحية جيدة وسيخضعان للحجر الصحي مع منحهما البروتوكول العلاجي المتبع في مثل هذه الحالة، لافتة إلى أنه ستجرى لهما التحاليل والفحوصات اللازمة بعد تناولهما العلاج للتأكد من شفائهما وتحولهما إلى حالة سلبية.

 

يشار إلى أن كمال الترهوني، المدير الإداري للمنتخب الوطني أكد في وقت سابق أن المنتخب سيدخل في معسكر مغلق بنادي الجزيرة زوارة، مشددا على أن المعسكر سيجري وفقا للإجراءات الاحترازية والتعليمات الوقائية الصادرة من الجهات المختصة بالدولة.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة علي المرجيني،  قدا أعلن قبل أيام قائمة الفريق التي تستعد للدخول المعسكر  والمقرر له في الفترة من الثامن من سبتمبر حتى الـ23 من الشهر نفسه استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وضمت القائمة 23 لاعبا هم : “أحمد عبدالسلام عزاقة، ومراد الوحيشي، وفتحي الطلحي، وعبدالحكيم التريكي، وأسامة البدوي، ومهند بوعجيلة، وصلاح فكرون، وعلاء القجدار، وطاهر بن عامر، وأحمد القديري، ومحمد الغنيمي، ومحمد التاورغي، وخالد مجدي، وأنيس المصراتي، وعمران سالم، وربيع شادي، ومعاذ العمامي، ومحمد التهامي، وبلقاسم رجب، ومحمود عكاشة، وعبدالعزيز نصر، وعبدالرحيم التريكي، ويوسف عبدالله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى