الرياضة العالمية

بالأسماء| “أس” تكشف النقاب عن صفقات ريال مدريد للموسم المقبل

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني للدخول لسوق الانتقالات الصيفي بكل قوته من أجل موسم جديد يستعيد فيه مكانته، بعد أداء مخيب للآمال على مدار الموسم الحالي. 

وتوضح صحيفة “آس” الإسبانية أن الميرنجي برئاسة فلورنتينو بيريز، على استعداد لدفع مبلغ قد يصل إلى 540 مليون يورو، من أجل أهدافه الصيفية التي حددها مدرب الفريق زين الدين زيدان.

وأضافت الصحيفة بقولها في تقرير نشرته، اليوم الجمعة: ”اجتمع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد مع إدارة الفريق، ووضعا سويًّا قائمة تضم 5 لاعبين لضمهم إلى صفوف الفريق الموسم المقبل، وهم: بول بوغبا، إدين هازارد، كريستيان إريكسين، تانغي ندومبلي، لوكا يوفيتش، بالإضافة إلى إدير ميليتاو، الذي انضم رسميًا إلى الفريق من بورتو البرتغالي“.

ويعرف مدريد أن التوقيع الأغلى والأكثر تعقيدًا سيكون توقيع بول بوجبا، سيطلب مانشستر يونايتد مبلغ 150 مليون يورو للفرنسي.

وبالنسبة لهازارد، تشيلسي يريد 112 مليون يورو على الرغم من أن عقده ينتهي في عام 2020، وهو نفس الموقف بالنسبة لكريستيان إريكسن.

ويريد توتنهام إدخال أكثر من 100 مليون يورو من تلك الصفقة، ويقدر النادي الأبيض قيمته بـ 85 مليون يورو، مع الأخذ في الاعتبار أنه ليس من بين أفضل 10 لاعبين في العالم مثل هازارد، ومع ذلك، قد يرتفع سعر الدنماركي إذا تمكن من التأهل مع فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب أياكس.

مع هذه الأسماء الثلاثة، يجب أن نضيف ندومبيلي، والذي يريد ليون أن يحصل على 80 مليون يورو لبيعه، ويوفيتش لاعب آينتراخت فرانكفورت قد يتم بيعه مقابل 60 مليون يورو.

وأشارت إلى أن ودائع ريال مدريد حاليًا تبلغ 150 مليون يورو، وأن إدارة النادي ستعمل على تمويل الصفقات الجديدة من خلال بيع بعض النجوم، وعلى رأسهم الويلزي غاريث بيل، والكولومبي خيمس رودريغيز، والكرواتي ماتيو كوفاسيتش، إضافة إلى الاتفاق الجديد مع شركة ”أديداس“، والخاص بقمصان ريال مدريد، والذي سيضخ 100 مليون يورو في خزانة النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى