الرياضة الليبية

بالصور| أسيست “الهوني” يقود الترجي للتعادل مع نجم المتلوي استعدادا للدوري التونسي

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراة فريق الترجي أمام نظيره نجم المتلوي، والتي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن تحضيرات الفريقين استعدادات لاستئناف بطولة الدوري التونسي والمحدد لها يوم 2 أغسطس المقبل.

 

وأفتتح نجم المتلوي التسجيل في الدقيقة 75 عن طريق أسامة البوغانمي ونجح الترجي في تعديل النتيجة سريعا وتحديدا في الدقيقة 78 عن طريق الجزائري عبد القادر بدران برأسية من صناعة محترفنا الدولي الليبي حمدو الهوني.

 

وتأتي هذه المباريات ضمن البرنامج الإعداد الذي وضعه الطاقم الفني للترجي بقيادة معين الشعباني بهدف الوصول باللياقة البدنية والذهنية للاعبي الفريق إلى أعلى مستوى من أجل مواصلة مشوار الدوري بنجاح والتتويج بالبطولة للموسم الحالي.

يشار إلى أن نادي الترجي، يتربع على قمة جدول ترتيب مسابقة الدوري التونسي، برصيد 44 نقطة، فيما يأتي الصفاقسي في المركز الثاني برصيد 34 نقطة، أما نجم المتلوي فيحتل المركز الأخير برصيد 10 نقاط.

 

الجدير بالذكر أن الاتحاد التونسي لكرة القدم، أعلن أن عجلة الدوري ستعود للدوران بداية من 2 أغسطس المقبل، حيث ستجرى منافسات الجولة 17، على أن ينتهي الدوري يوم 20 سبتمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى