الرياضة الليبية

بالصور | اتحاد التجديف يبحث تفعيل دور الاتحادات الفرعية على مستوى المناطق

عقد الاتحاد الليبي للتجديف، الأحد الماضي، اجتماعًا مع رؤساء الاتحادات الفرعية، واللجنة الفنية العامة ومدربي المناطق، بمقر الاتحاد بمدينة طرابلس.

وناقش الاجتماع تفعيل دور الاتحادات الفرعية على مستوى المناطق في ممارسة اختصاصاتها من الناحية الإدارية والتنظيمية والفنية، وكذلك المالية من خلال الأندية التي تمارس نشاط رياضة التجديف ومعتمدة لذا الاتحاد العام وفقا للنظام الأساسي، وتفعيل دور اللجنة الفنية العامة في ممارسة نشاطها الفني وفق خطة الاتحاد العام في مجال التأهيل والتدريب وتنظيم المسابقات والبطولات على مستوى المناطق وليبيا بشكل عام والاتحادات الفرعية.

وأوصى الاجتماع بضرورة منح المزيد من الاهتمام بالمنتخب الأول والمنتخبات السنية الأخرى وفق خطط واستراتيجيات الاتحاد العام، كما حث مجلس الإدارة اللجنة الفنية والاتحادات الفرعية بالإشراف ومتابعة المدربين الذين تم تكليفهم من الاتحاد العام على مستوى المناطق في تنفيذ السياسة العامة للاتحاد من الناحية الفنية.

 كما تم مناقشة ودراسة خطة الاتحاد العام المقترحة للسنة الرياضة 2020 رفق الظروف والإمكانيات المتاحة والعمل على تنفيذها.

ويحرص مجلس إدارة اتحاد التجديف، على عقد اجتماعاته الدورية من أجل الوقوف على كافة الأمور التي من شأنها الرقي برياضة التجديف والنهوض بمنتخباتها وكوادرها الفنية والإدارية والتحكيمية، حسبما ذكر الاتحاد عبر حسابه على “فيسبوك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى