الرياضة الليبية

بالصور | الأهلي بنغازي يخوض تدريبات شاقة استعدادا لمواجهة الإسماعيلي بالبطولة العربية

باشر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنغازي، تدريباته، اليوم الثلاثاء، بمقر معسكره المغلق المقام حالياً بالعاصمة المصرية القاهرة في إطار الاستعداد للمباراة المهمة أمام النادي الإسماعيلي بدور الـ 32 للبطولة العربية “كأس محمد السادس” للأندية الأبطال.

ومع اقتراب موعد المباراة حرص الجهاز الفني للجزارة بقيادة المدرب الجزائري رشيد بالحوت، على زيادة الجرعة التدريبية لجميع اللاعبين خاصة التمرينات البدنية لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين إضافة إلى بعض التدريبات بالكرة لزيادة الانسجام بين اللاعبين ورفع معدلات الجاهزية لخوض المباراة المهمة.

ويستعد فريق الأهلي بنغازي، ممثل الكرة الليبية الوحيد بالبطولة العربية، لمواجهة الدراويش على ملعب استاد الإسماعيلية مساء يوم الجمعة المقبل في ذهاب دور الـ 32 للبطولة العربية، على أن تقام مباراة الإياب بتونس يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري.

ويتطلع الأهلي بنغازي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب بمصر من أجل التقدم خطوة نحو الفوز على الإسماعيلي وقطع بطاقة التأهل للدور ثمن النهائي للبطولة العربية.

فيما يسعى فريق الإسماعيلي إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز من أجل التأهل للدور التالي على حساب الأهلي.

يذكر أن سلطات الأمن المصرية، أعلنت أمس الاثنين، موافقتها على حضور 7 آلاف مشجع للمباراة المرتقبة بين الإسماعيلي والأهلي بنغازي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى