الرياضة الليبية

بالصور | الأهلي بنغازي يواصل تدريباته تحت قيادة بلحوت استعدادا للبطولة العربية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بنغازي، مساء اليوم الأربعاء، تدريباته بمقر النادي بحي الزيتون في إطار الاستعدادات للموسم الجديد 2019 /2020 والذي يستهله الجزارة بالمشاركة في البطولة العربية للأندية .

ويستعد فريق الجزارة لمواجهة نظيره فريق الإسماعيلي المصري، في الدور الـ32 من البطولة العربية للأندية الأبطال “كأس محمد السادس”، حيث ستقام مباراة الذهاب في مدينة الإسماعيلية المصرية يوم 13 سبتمبر المقبل، في حين ستكون مباراة الإياب في تونس يوم 27 من الشهر ذاته.

وجاءت تدريبات اليوم تحت إشراف الجهاز الفني للجزارة بقيادة المدرب الجزائري رشيد بلحوت الذي حرص على تنويع الفقرات التدريبية بين تمرينات بدنية وتدريبات بالكرة.

يذكر أن فريق الأهلي بنغازي، كان قد أقام معسكرًا مغلقًا في تونس خلال الأسابيع الماضية بحمام بورقيبة بدولة تونس، استعدادا للمشاركة في البطولة العربية.

وخاض فريق الأهلي بنغازي 5 مباريات ودية خلال المعسكر التدريبي بتونس، حيث جاءت الخسارة الأولى بنتيجة 1/2 على يد مولودية أولمبيك بجاية الجزائري، الناشط بالدوري الجزائري للمحترفين.

وتلقى الخسارة الثانية بنفس النتيجة 1/2 على فريق الأفريقي التونسي، الناشط بالدوري التونسي للمحترفين، وجاءت الخسارة الثالثة أمام فريق عين مليلة الجزائري بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، في حين نجح في المباراة الرابعة في التفوق على فريق أولمبي الشلف الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما اختتم مبارياته الودية بالفوز على مستقبل المرسى بثلاثية نظيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى