الرياضة الليبية

بالصور | التونسي خالد سعدة يفسخ عقده مع طائرة السويحلي

شد التونسي خالد سعدة، الرحال لبلاده، بعد فسخ تعاقده مع طائرة نادي السويحلي، بالتراضي، اعتبارا من تاريخ 31 مارس 2020، وبدون أي التزامات مالية.

وعاد التونسي خالد سعدة، إلى مسقط رأسه بدولة تونس، على متن طائرة خاصة، وفرتها السفارة التونسية لترحيل مواطنيها العالقين بليبيا.

وكانت إدارة نادي السويحلي، قد وقعت عقدا مع المدرب الفرنسي، خالد بن صالح سعدة، بتكليفه مدربا عاما، لفرق الفئات السنية للكرة الطائرة تحت سن 14 و17 و19، اعتبارا من 1 نوفمبر 2018، وينتهي في 30 أكتوبر 2020.

وفسخ المدرب التونسي، عقده مع إدارة السويحلي، بسبب الظروف القاهرة التي تمر بها ليبيا، بسبب فيروس كورونا المستجد، والتي تسببت في إيقاف جميع الأنشطة الرياضية، إلى حين إشعار آخر.

من جانبه، قال المدرب التونسي، خالد سعدة، لموقع “صحيفة السويحلي”: “سعيد بالفترة التي قضيتها مع السويحلي، وفي صالتة الرياضية التي احتضنت مواهب جمة”.

وأكمل: “أناشد إدارة الكرة الطائرة بالسويحلي، زيادة التركيز ومضاعفة دعم المواهب بالنادي، خاصة وأنها الداعم للفريق الأول، الذي يسعى لتحقيق الألقاب المحلية والقارية”.

يذكر أن خالد سعدة، قد قاد فريق براعم السويحلي، للتتويج ببطولة وكأس ليبيا للبراعم للكرة الطائرة موسم 2018-2019م، وأشرف على تدريب فريق أواسط السويحلي للكرة الطائرة، المتوج ببطولة وكأس ليبيا في نفس الموسم.

وصحب التونسي، خالد سعدة، الطاقم الفني والإداري، الذي ضم كلا من: “محمد بلعيد – محمد شكلاوون – أحمد عوينه – حمزة الخراز – الطبيب عبدالسلام الراجحي، ومشرف الفئات السنية إبراهيم الزعلوك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى