الرياضة الليبية

بالصور| الجالية الليبية بمالطا تدعم أبطال الملاكمة.. وهذه رسالة “بريش” لهم

حرصت الجالية الليبية المتواجدة في دولة مالطا، على دعم الأبطال، مالك ومعز الزناد، وأسعد بريش، خلال نزالاتهم على حلبة الملاكمة، طوال الفترة الأخيرة.

وكان “معز”، قد نجح في تحقيق فوز كاسح على نظيره يوسف بازوقة بالضربة القاضية، وذلك في أول نزال له برحلته الاحترافية في دولة مالطا، ليحذو حذو رفيقيه، مالك وبريش.

ونجح البطل الليبي الملاكم مالك الزناد، في تحقيق فوز  كاسح على نظيره الكوبي البانتيرا، بالضربة القاضية، بآخر مواجهاته، في النزال الذي استضافته مالطا في وزن 76 كيلو جرام، ليحتفظ بالحزام.

وفى هذا الصدد، كتب “بريش” عبر حسابه الشخصى على موقع “فيسبوك”، فى حق الجالية الليبية: “عندما نبحث عن كلمات الشكر والتقدير للآخرين، فإن أجمل عبارات الشكر لابد أن تسبق حروفنا لجمهورنا الوفي وتنهي سطورنا معبرةً عن صدق المعاني النابعة من قلوبنا لهؤلاء”.

وتابع: “تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه إلا أنتم، شكراً لكم من أعماق قلوبنا وعلى عطائكم ووقوفكم بجنبنا، تعجز حروفنا على أن تكتب لكم كل ما حاولت ذلك، ولا أجد في قلوبنا ما أحمله لكم لا الحب والعرفان والشكر على دعمكم ومساندتكم لأبناء بلادكم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى