الرياضة العربية

بعد الإصابة.. شكوك حول مشاركة “صلاح” في مباراة برشلونة

كشفت شبكة “سكاي سبورت” البريطانية، أن هناك شكوكًا بشأن غياب لاعب ليفربول الإنجليزي الدولي المصري محمد صلاح، عن مباراة برشلونة في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال اوروبا.

وقالت الشبكة البريطانية، إنه رغم عدم خطورة إصابة “صلاح”، إلا أن حسم أمر مشاركته في المباراة لا يزال محل شك.

كان الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، طمأن الجماهير مساء أمس على حالة “صلاح” الصحية، مؤكدًا أن اللاعب المصري شاهد باقي أحداث مباراة فريقه أمام نيوكاسل من غرفة خلع الملابس بعد خروجه في الشوط الثاني بسبب الإصابة.

وأوضح  “كلوب” في تصريحات، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “الطبيب اتخذ القرار الخاص به، وقرر خروج صلاح من الملعب، لكن عندما أنهينا المباراة وجدناه جالسًا يشاهد المباراة، لقد كان بحالة جيدة لكن يجب أن ننتظر”، مشيرا إلى أنه سيتم إجراء بعض الفحوصات للاعب.

وكان صلاح قد تعرض لإصابة في الرأس بعد التحام قوي مع حارس نيوكاسل في الدقيقة 70، ليسقط على الأرض وبدا فاقدا للوعي، بينما يحاول رجال الإسعاف مساعدته. 

ولم يستطع الجناح المصري استكمال المباراة وخرج محمولا على نقالة، مما أثار القلق  لدى جماهير ليفربول والجماهير المصرية خاصة، مع اقتراب كأس أمم أفريقيا 2019 في يونيو المقبل.

ويستعد ليفربول لمواجهة برشلونة الثلاثاء المقبل، في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال اوروبا، وهو مطالب بالفوز 4/0 بعد السقوط بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب على ملعب كامب نو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى