الرياضة الليبية

بعثة البراق تصل الكويت استعدادًا للمشاركة ببطولة الروضان الرمضانية

وصلت بعثة فريق البراق البريقة لكرة القدم داخل الصالات، إلى دولة الكويت، مساء أمس السبت، وذلك استعدادًا للمشاركة في بطولة الروضان الرمضانية، في نسختها الـ40.

وانطلقت رحلة بعثة الفريق التي استغرقت أكثر من 24 ساعة، من مطار بنينا الدولي، ثم ترانزيت إلى مطار الملكة علياء الدولي، ومنها إلى مطار الكويت الدولي.

 
ويمثل الكرة الليبية في بطولة الروضان بالكويت في نسختها 40، ناديي الاتحاد والبراق، ويأتي الأول ضمن  المجموعة الخامسة بجوار كل من مركز الزامل للتأهيل والفضالة وهوليداي إن، فيما أوقعت القرعة الثاني، في المجموعة الرابعة بجوار كل من بنك الائتمان وشركة سدن الإقليمية وفروج ريبابلك.

وأعلنت اللجنة المنظمة لدورة المرحوم عبد الله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم، أن النسخة الـ40 للمسابقة، تنطلق بداية شهر رمضان برعاية أميرية سامية، وستشهد مشاركة نجوم عالميين وعرب كبار، إضافة لمشاركة أندية خليجية وعربية عريقة.

وقال رئيس اللجنة المنظمة العليا عبد الله الروضان، إن أفضل لاعب في العالم الكرواتي لوكا مودريتش، وأسطورتا نادي روما ومنتخب إيطاليا فرانشيسكو توتي ونادي تشلسي العاجي ديدييه دروجبا، من كبار لاعبي العالم والعرب والكويت، سيتواجدون في النسخة الأربعين، التي ستشهد أيضا تكريم 3 أجيال مختلفة ارتبطت بالدورة من إعلاميين أو منظمين أو جماهير.

وأكد “الروضان”، أن الدورة ستشهد مشاركة 36 فريقًا منها 12 عربيًا، بينها أبطال دوريات السعودية وليبيا والأردن والبحرين في كرة الصالات، بالإضافة إلى نخبة من نجوم اللعبة، لافتًا إلى أن الدورة ستشهد كما هو معتاد إقامة بطولة خاصة للبراعم بمشاركة 80 فريقاً.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى