الرياضة الليبية

بالصور | “القنطري” يتفقد عددًا من المشاريع الرياضية بطرابلس

أجرى وفد من الهيئة العامة للشباب والرياضة، برئاسة الدكتور بشير القنطري، اليوم الخميس، جولة ميدانية لمتابعة المشاريع التي يجري تنفيذها حاليًا في عدة مناطق بمدينة طرابلس، وذلك للوقوف على مدى التقدم بالعمل ومعالجة أية مشاكل أو عقبات للشركات المنفذة.

وذكرت الصفحة الرسمية للهيئة العامة للشباب والرياضة على “فيسبوك”، أن الوفد تفقد مشروع تنفيذ مجمع صالات الألعاب الفردية ومجمع صالة الألعاب الجماعية بالمدينة الرياضية طرابلس.

 

 

وقدم المهندس المشرف على هذا المشروع، شرحا تفصيليًا حول المشروع ونسبة الإنجاز والمدة الزمنية المتوقعة لتسليمه للهيئة، قل أن يتوجه رئيس الهيئة لمشروع المركب الرياضي بالكلية العسكرية للبنات بشارع عمر المختار، والذي يجري العمل على تنفيذ ملاعب خماسية ومني فوت وطائرة وسلة ومضمار وألعاب ترفيهية للأطفال، مؤكدين بأن هذا المشروع سيصل خلال الفترة القليلة القادمة لنسب إنجاز عالية من حيث التنفيذ.

وشهدت الزيارة تفقد الوفد لنادي المجد والمحلة، للوقوف على أعمال الصيانة والتطوير التي شملت الناديين من تعشيب الملاعب إلى صيانة المرافق الصحية والإدارية.

 

 

ومن جانبه، أكد رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة الدكتور بشير القنطري، أنه يتابع كافة المشاريع من منشآت شبابية ورياضية بكل مناطق ليبيا، مشددًا على أهمية استمرار العمل وتحفيز الشركات المنفذة على سرعة التنفيذ.

الجدير بالذكر بأن الزيارات الميدانية ستكون مستمرة للمشاريع الجاري العمل فيها، لمتابعة نسب الإنجاز في مختلف المناطق، حسبما ذكرت الصفحة الرسمية لهيئة الشباب والرياضة على “فيسبوك”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى