الرياضة الليبية

بالصور | المعتصم بوشناف يشارك في تدريبات “سريع وادي زم” استعدادا للدوري المغربي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي، سريع وادي زم، المغربي، اليوم الأحد، تدريباته الجماعية، في إطار الاستعداد لعودة الدوري المغربي لكرة القدم، بعد توقف دام لعدة أشهر بسبب جائحة كورونا.

شهدت التدريبات الجماعية التي خاضها فريق سريع وادي زم، مشاركة لاعبنا الليبي، المعتصم بوشناف، وسط الإجراءات الاحترازية المعتادة، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكان عثمان الفردوس وزير الرياضة المغربي، قد أعلن استئناف التدريبات للفرق المغربية، بداية من الأسبوع الجاري، على أن يعود الدوري المغربي في شهر أغسطس المقبل، وذلك بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم إضافة إلى وزارتي الداخلية والصحة.

يشار إلى أن مهاجم فريق المدينة السابق، قد انضم في شهر يناير الماضي، لصفوف سريع وادي زم المغربي، بعقد يمتد لمدة موسم ونصف.

وخاض المعتصم بوشناف، تجربة احترافية قصيرة منتصف أغسطس الماضي، بنادي حمام الأنف التونسي، قبل أن تفشل تجربته الاحترافية ويعود إلى أرض الوطن.

كما سبق لـ”بوشناف”، أن خاض تجارب احترافية قصيرة سابقة بتونس، حيث لعب في صفوف الاتحاد المنستيري لمدة 6 أشهر، بدايةً من ديسمبر 2011 وحتى منتصف العام 2012، ومنه إلى صفوف ترجي جرجيس لمدة 5 أشهر ثم فسخ عقده بالتراضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى