الرياضة العربية

بالصور | بمشاركة “الهوني”.. الترجي يسقط في فخ التعادل أمام اتحاد تطاوين وديًا

فرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد تطاوين، نتيجة التعادل الإيجابي على نظيره الترجي التونسي، بهدف لكل فريق، في المباراة الودية التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، في إطار الاستعداد لبطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل السبي بين الفريقين، وسط محاولات مكقفة من مهاجمي الترجي لتسجيل هدف الأسبقية، إلا أن دفاع تطاوين تصدى لكل المحاولات الهجومية لفريق باب سويقة.

وخلال شوط المباراة الثاني، افتتح مهاجم اتحاد تطاوين ماكسي جونيور أهداف المباراة في الدقيقة 66، في حين  تمكن محمد علي اليعقوبي من تسجيل هدف التعادل للترجي في الدقيقة 81 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة مشاركة لاعبنا الدولي حمدو الهوني، في ظل اعتماد الجهاز الفني للترجي بقيادة معين الشعباني، على اللاعب في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

يذكر أن الاتحاد التونسي لكرة القدم، أعلن أن عجلة الدوري ستعود للدوران بداية من 2 أغسطس المقبل، حيث ستجرى منافسات الجولة 17، على أن ينتهي الدوري يوم 20 سبتمبر.

ويتربع نادي الترجي، على قمة جدول ترتيب مسابقة الدوري التونسي، برصيد 44 نقطة، فيما يأتي الصفاقسي في المركز الثاني برصيد 34 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى