الرياضة العربية

بالصور | بمشاركة الهوني.. الترجي يواصل تدريباته استعدادًا الزمالك بدوري الأبطال

كثف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي تدريباته استعدادًا لمواجهة الزمالك المصري في إياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت تدريبات الفريق التونسي مشاركة لاعبنا الدولي حمدو الهوني في التدريبات، حيث من المتوقع أن يكون اللاعب أحد اللاعبين الأساسيين في تشكيل باب سويقة بموقعة العودة.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، قد أعلن مساء اليوم ، عن عقوبات مغلظة بحق الترجي وذلك قبل 48 ساعة فقط من المواجهة المهمة والمرتقبة أمام ضيفه فريق الزمالك المصري، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووفقا لتقرير الحكم ومراقف المباراة قرر الكاف إيقاف قائد الترجي خليل شمام 6 مباريات، وكل من اللاعب عبد الرؤوف بلغيث، والمدير الفني معين الشعباني ومساعده مجدي تراوي 4 مباريات، مع تغريم فريق الترجي 140 ألف دولار.

جاءت هذه العقوبات على خلفية الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الذهاب بين الزمالك والترجي والتي انتهت بفوز الفريق المصري 3 / 1، حيث اعترض لاعبو ومدرب الترجي على حكم اللقاء بشكل غير لائق، خاصة بعد الهدف الثاني للأبيض الذي سجله المغربي أشرف بن شرقي.

وكان الزمالك قد حقق فوزًا عريضا على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي يوم الجمعة الماضي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

ويستضيف الترجي نظيره المصري يوم الجمعة المقبل في موقعة الإياب على ملعب رادس الدولي، حيث يحتاج باب سويقة للفوز بهدفين نظيفين لضمان التأهل إلى قبل نهائي البطولة القارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى