الرياضة العربية

بالصور| في غياب الهوني وداقو ومشاركة إيتو.. التعادل يحسم كلاسيكو تونس بين النجم الساحلي والترجي

انتزع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي نقطة ثمينة من نظيره النجم الساحلي بعد تعادل الفريقين بهدف لكل منهما في إطار المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

أفتتح فريق النجم الساحلي أهداف المباراة عن طريق مكرم البديري في الدقيقة التاسعة عشر من زمن الشوط الأول والذي انتهى بتأخر الترجي بهدف نظيف، وتمكن الدولي طه ياسين الخنيسي من إدراك هدف التعادل لفريق باب سويقة في الدقيقة 92 من زمن المباراة، ليخطف نقطة ثمينة لفريقه في مشوار تتويجه ببطولة الدوري التونسي.

وشهدت المباراة مشاركة لاعبنا الدولي مهند عيسي “إيتو” في المباراة خلال الدقيقة 30 من شوط المباراة الأول بدلا من اللاعب مالك بعيو، وقدم إيتو أداء جيدا على مدار الدقائق التي شارك فيها بالمباراة.

في حين تم استبعاد محترفنا الدولي عبدالله داقو، من قائمة جوهرة الساحل التي دخلت المباراة، رغم تواجده في التشكيلة الأساسية للفريق خلال المباريات الماضية ببطولة الدوري، كما تم استبعاد لاعبنا الدولي حمدو الهوني لاعب الترجي من قائمة فريقه، نظرًا لعدم تعافي اللاعب من إصابته بشكل كامل حتى الآن.

بهذه النتيجة، رفع فريق الترجي رصيده للنقطة 50 في صدارة ترتيب جدول الدوري التونسي، في حين رفع النجم الساحلي رصيده إلى النقطة 34 في المركز الرابع من جدول ترتيب البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى