الرياضة العالمية

بالصور| مان سيتي يكرر فوزه على ريال مدريد ويتأهل لربع نهائي دوري الأبطال

قطع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2019 / 2020، بعدما كرر فوزه على ضيفه فريق ريال مدريد بنتيجة 2 /1، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الاتحاد بانجلترا ضمن منافسات إياب الدور ثمن النهائي للبطولة.

 

أفتتح رحيم سترلينج التسجيل للمان سيتي مبكرا في الدقيقة 9 من بداية اللقاء من خطأ فادح من المدافع رافاييل فاران لاعب الريال الذي حاول إعادة الكرة لحارسه كورتوا ليفتكها جابرييل خيسوس ويمررها لسترلينج في مواجهة المرمى الخالي ليودعها الشباك بسهولة .

وجاء رد ريال مدريد في الدقيقة 28 من زمن المباراة عبر ضربة رأسية رائعة من المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي ارتقى وسط دفاع السيتي وأودع الكرة ببراعة في المرمى.

 

وفي شوط المباراة الثاني عاد المدافع الفرنسي فاران ليكرر الخطأ الفادحة بعدما حاول إعادة الكرة برأسه للحارس كورتوا لكنه منحها للمهاجم جيسوس الذي سدد لحظة خروج الحارس محرزا الهدف الثاني للسيتي.

بهذه النتيجة يصبح السيتي فائزا بمجموع اللقائين 4 / 2 ليتأهل إلى دور الثمانية بينما يودع فريق ريال مدريد بطولة دوري الأبطال من دور الـ16 .

 

الجدير بالذكر أن هذه المباراة مؤجلة من يوم 17 مارس 2020 بسبب انتشار جائحة كورونا المستجد “كوفيد 19” والذي تسبب في توقف النشاط الرياضي في قارة أوروبا والعالم لفترة تجاوزت الشهرين حتى عاد النشاط الكروي وفقا لإجراءات احترازية ووقائية صارمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى