الرياضة العالمية

بالصور | مراهنات أوروبا ترشح 5 لاعبين للفوز بجائزة “الكرة الذهبية”

 رشحت مكاتب المراهنات في أوروبا 5 لاعبين للفوز بجائزة الكرة الذهبية التي تقدمها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية لأفضل لاعب في العالم خلال حفل ضخم يقام سنويا.

 

 

واحتكر الجائزة المرموقة على مدار 10 سنوات كل من كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي وليونيل ميسي أسطوة برشلونة الإسباني وذلك بالتساوي 5 مرات لكل منهما، ولكن أنهي الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني حقبة الدون والبرغوث وفاز بالكرة الذهبية العام الماضي 2018 .

 

وترصد”ريميسا” أسماء النجوم الخمسة التي رشحتهم مراهنات أوروبا في قائمة تضمنت 3 لاعبين من فريق واحد وهو ليفربول الإنجليزي بينهم لاعبنا العربي المصري محمد صلاح.

1- كريستيانو رونالدو

يحلم النجم البرتغالي، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، بالتتويج بالجائزة للمرة السادسة في تاريخه ليتغلب على غريمه الأزلي ميسي

 

 

2- ليونيل ميسي

يريد البرغوث الأرجنتيني، نجم فريق برشلونة، هو الأخر تخطي رونالدو والفوز بالجائزة للمرة السادسة

 

 

3- محمد صلاح

احتل  المصري صلاح، نجم ليفربول، المركز السادس في ترتيب المرشحين للفوز بالجائزة الموسم الماضي وتوج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على  التوالي.

 

4- ساديو ماني

يقدم السنغالي “ماني” مع ليفربول الإنجليزي موسما استثنائيا إذ شارك صلاح في جائزة الحذاء الذهبي بعد 22 هدفا بالبريميرليج هذا الموسم.

 

 

5- فان دايك

فاز الهولندي فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، بجائزة لاعب العام في إنجلترا هذا الموسم وهو من أفضل المدافعين على المستوى العالم حاليا.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى