الرياضة الليبية

بالصور| ملعب إجدابيا يقترب من احتضان مباريات الدوري الممتاز

ثمنت لجنة اعتماد الملاعب برئاسة السيد حسين الحبيب، وعضوية فرج شعيب، والحكم السابق محمد محرز، مجهودات مسئولي الرياضة في ملعب إجدابيا بعد صيانته الجديدة.

وأبدت لجنة اعتماد الملاعب إعجابها الشديد بما تم إنجازه من تطوير بالملعب، والذي وصلت نسبة الإنجاز فيه إلى أكثر من 90٪، حسب ما أفادنا مسئول في الشركة المنفذة للصيانة بالملعب.

ومن المقرر أن تقوم اللجنة برفع تقريرها إلى إدارة الاتحاد الليبي للكرة ، والتي بدورها ستبت في قرار اعتماد الملعب من عدمه، في أول اجتماع لها على ضوء ما جاء في تقرير اللجنة، وفي حال تم اعتماده سيحتضن مباريات أندية إجدابيا “التعاون والنجوم”، فيما تبقى من مواجهات في الدوري الممتاز لكرة القدم، والتي تلعب خارج المدينة منذ فترة ليست بالقصيرة.

الجدير بالذكر أن الملعب شهد خلال الأيام القليلة الماضية، تدريبات عديدة لفريق المدينة، أبرزها التدريبات اليومية لفرق التعاون ونجوم إجدابيا.

يذكر أن اللجنة الفنية لاعتماد الملاعب، كانت قد زارت في شهر أكتوبر الماضي ملعب إجدابيا، للوقوف على آخر التطورات بشأن معرفة مدى جاهزية الملعب لاستضافة المباريات خلال الفترة المقبلة، وتم تأجيل اعتماد الملعب لحين انتهاء أعمال الصيانة والتطوير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى