الرياضة العالمية

بالصور| ميلان يحقق ريمونتادا تاريخية ويقهر يوفنتوس برباعية ليعطل زحفه نحو اللقب

حقق فريق إيه سي ميلان ريمونتادا تاريخية وقلب تأخره بهدفين أمام ضيفه يوفنتوس إلى فوز كبير بنتيجة 4 / 2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

 

وفي قمة الميلان واليوفي ظن الجميع أن المباراة لن تكون على المستوى المأول خاصة أنها لم تبح بكل أسرارها في الشوط الأول الذي جاء متوسطا من ناحية المستوى وسلبيا في النتيجة التي جاءت بدون أهداف بين الفريقين.

وانقلب الحال رأسا على عقب في شوط المباراة الثاني بعدما استهل اليوفي الشوط بهدف مبكر في الدقيقة 47 من عمر اللقاء عن طريق أدريان رابيو، وواصل اليوفي تفوقه بالهدف الثاني لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 53 من زمن المباراة.

 

وأعتقد الجميع أن المباراة في طريقها إلى اليوفي لكن لاعبي ميلان حققوا ريمونتادا تاريخه وسجلوا رباعية متتالية بدأها زلاتان إبراهيموفيتش بالهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 62، وأضاف فرانك كيسي الهدف الثاني في الدقيقة 66 وبعدها بدقيقة واحدة وفي الدقيقة 67 أحرز رفائيل لياو الهدف الثالث للميلان لتنقلب أحداث المباراة تماما .

وفي الدقيقة 80 من زمن المباراة نجح أنتي ريبيتش في تسجيل الهدف الرابع للميلان واختتام أهداف المباراة ليحقق الروسونيري فوزا كبيرا وتاريخيا على اليوفي ويوقف زحفه نحو لقب الدوري الإيطالي.

 

بهذه النتيجة يتجمد رصيد يوفنتوس عند 75 نقطة في المركز الأول بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسية لاتسيو في المركز الثاني فيما رفع الميلان رصيده إلى 49 نقطة ليقفز إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الكالتشيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى