الرياضة الليبية

بالصور| وصول معدات وتجهيزات صالة الألعاب الجماعية بالأهلي بنغازي

على الرغم من فرض حظر التجوال في الفترة من 6 مساء إلى 6 صباحا لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد، إلا أن إدارة النادي الأهلي بنغازي برئاسة خالد السعيطي، أكدت أن الشركة المسؤولة عن أعمال البناء والتشييد بصالة الألعاب الجماعية بمقر النادي في حي الزيتون، تواصل أعمالها في الساعات المستثناة من الحظر، وذلك في إطار توجه الإدارة للاعتماد على عائدات الاستثمار واستخدامها في بناء نادي نموذجي.

وفي هذا الصدد أعلنت إدارة الأهلي وصول معدات وتجهيزات صالة الألعاب الجماعية من دولة إيطاليا، حسب المواصفات المعتمدة دوليًا.

وتوجهت إدارة النادي الأهلي بالشكر والتقدير إلى “شركة العالم للتجهيزات الرياضية” والأخوين “مصطفى وناصر الضراط” على مجهوداتهم.

وكانت إدارة النادي الأهلي، قد أعلنت في وقت سابق، استكمال أعمال البناء والتشييد بصالة الألعاب الجماعية، والتي تضمنت الطلاء الكامل وذلك إلى جانب تركيب النوافذ والأبواب حتى تظهر الصالة بأفضل حلة عند افتتاحها وتليق بالنادي الأهلي بنغازي وجماهيره.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي بنغازي كان قد أعلن عن إيقاف كافة الأنشطة الرياضية لحين إشعار آخر، مشيرا إلى ذلك يأتي استجابةً للإجراءات والتدابير الاحترازية الصادرة من الحكومة الليبية وحرصًا على سلامة منتسبي ورياضيي النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى