الرياضة الليبية

بالصور | وضع الرتوش النهائية لأعمال صيانة وتطوير ملعب طرابلس

بدأت الشركة المشرفة على صيانة ملعب طرابلس الدولي في وضع الرتوش النهائية على أعمال الصيانة والتطوير بالملعب، استعدادا لاستقبال المباريات الرسمية خلال الفترة المقبلة.

وبدأت الشركة في تجهيز الملعب بمقاعد البدلاء وكراسي المنصة الشرفية، وكراسي الإعلاميين، بالإضافة إلى ماكينة تخطيط الملعب، بحسب صفحة قناة ليبيا الرياضية على “فيسبوك”.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الفرعي لكرة القدم طرابلس قد أرسل في وقت سابق خطاباً إلى مدير شركة المنشآت والمرافق الشبابية الرياضية؛ حيث تضمن الخطاب السماح لفرق أندية طرابلس لخوض مبارياتها على ملعب طرابلس الدولي.

من جانبه، أعطى مدير شركة المنشآت والمرافق الشبابية الرياضية الضوء الأخضر للاتحاد الفرعي لكرة القدم بطرابلس لخوض المباريات على الملعب، وذلك بالتنسيق مع مدير المدينة الرياضية بطرابلس في ظل استمرارية أعمال الصيانة التي يمر بها الملعب في الوقت الحالي.

وكان من المفترض أن يستقبل الملعب المباريات بشكل رسمي اعتبارًا من الأسبوع  السادس للدورى الليبي الممتاز والذي انتهت مواجهاته قبل أيام 

 

يأتي ذلك في إطار خطة الهيئة العامة للشباب والرياضة، لتطوير البنية التحتية للملاعب الليبية، كي تظهر بحلة جديدة خلال الفترة المقبلة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى