الرياضة العالمية

بالصور| يوفنتوس يتعثر مجددًا بتعادل مثير أمام ساسولو ويبقى صراع قمة الكالتشيو مشتعلا

تعادل فريق يوفنتوس بصعوبة أمام فريق ساسولو بنتيجة 3/ 3 في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

 

وكان ساسولو متأخرا بهدفين قبل أن ينتفض ويسجل 3 أهداف ولكن تمكن يوفنتوس من إدراك التعادل لينقذ نفسه من خسارة محرجة. وتقدم اليوفي بالهدف الأول في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب دانيلو دا سيلفا قبل أن يعزز الأرجنتيني جونزالو هيجواين النتيجة للسيدة العجوز بالهدف الثاني في الدقيقة 12 من عمر اللقاء.

 

 

وانتفض ساسولو ليسجل 3 أهداف بدأت في الدقيقة 29 عن طريق اللاعب فيليب ديوريتشيتش قبل أن يدرك الفريق التعادل عن طريق اللاعب دومينيكو بيراردي في الدقيقة 51.
 

 

 

 

وسجل ساسولو تقدمه لأول مره في المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة 54 قبل أن يدرك يوفنتوس التعادل في الدقيقة 64 عن طريق اللاعب فرانشيسكو كابوتو.
 

                                 

وتعد  هذه هي المباراة الثالثة على التوالي التي يفقد فيها البيانكونيري النقاط بعدما خسر في الجولة قبل الماضية أمام إيه سي ميلان 2 / 4 وتعادل في الأسبوع الماضي مع أتالانتا 2/2.

 

 

ورغم التعادل إلا أن اليوفنتوس يحتفظ بصدارة الكالتشيو بعدما رفع رصيده إلى 77 نقطة بفارق 7 نقاط عن الوصيف لاتسيو. في المقابل رفع ساسولو رصيده للنقطة 47 في المركز الثامن.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى