ريميسا لايت

بالفيديو | أسطورة ليفربول يغادر المستشفى بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورونا

تعافى السير كيني دالغليش أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم سابقا من إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” بعد مكوثه في المستشفى طيلة الأيام الماضية عقب تأكد إصابته بالفيروس.

وتأكدت إصابة الأسطورة الاسكتلندي بفيروس كورونا، ليتم حجزه في المستشفى منذ الأربعاء الماضي للعلاج، لكنه غادرها بعد تحسن حالته.

 

ونشر دالغليش مقطع فيديو يظهر فيه هو وأسرته وهو يقوم بتحية الأطقم الطبية ،وكل من وقف معه في أزمته الطبية بعد إصابته بفيروس كورونا.

 

وأشاد دالغليش بالعمل الذي قام به الأطباء وصرح لصحيفة “الصنداي بوست”: “الناس ربما يعتقدون أنني حصلت على أفضل رعاية بسبب شهرتي، ولكن كل المرضى يحصلون على أفضل الرعاية”.

ويعد دالغليش من أبرز الأسماء في تاريخ النادي الإنجليزي الشمالي، وأطلق اسمه على أحد مدرجات ملعبه الشهير أنفيلد، حيث بدأ مسيرته مع نادي سلتيك الإسكتلندي حيث توج بلقب الدوري المحلي أربع مرات، قبل الانضمام الى ليفربول في العام 1977.

وخاض دالغليش مسيرة مبهرة مع النادي الأحمر امتدت 13 عاما في عصره الذهبي سجل خلالها 172 هدفا في 515 مباراة، وأمضى الأعوام الأخيرة منها كلاعب ومدرب (1985-1991)، قبل أن يتولى الإدارة الفنية لفترة وجيزة بين 2011 و2012.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى