الرياضة الليبية

بالفيديو| أول تصريح لجمال الجعفري بعد توليه رئاسة نادي الاتحاد

حرص الدكتور جمال الجعفري، رئيس نادي الاتحاد، على توجيه الشكر لجماهير نادي الاتحاد بعد دعمه في انتخابات الجمعية العمومية التي جرت، اليوم السبت، في مقر النادي، مؤكدا أن “الاتحاد بيتي”.

 

ونجح جمال الجعفري، الرئيس السابق لاتحاد كرة القدم الليبي، في الفوز بثقة الجمعية العمومية  ليتولى رئاسة نادي الاتحاد لفترة قادمة مدتها 4 سنوات.وتم فتح باب التصويت أمام أعضاء الجمعية العمومية، وبعد ذلك تم فز الأصوات حيث حصد الجعفري نحو 248 صوتا بـ”نعم” بينما قالت 6 أصوات “لا” وأمتنع صوت واحد عن الإدلاء برأيه، ليفوز الجعفري بالرئاسة.

وقال الجعفري، في أول تصريح له عقب فوزه في الانتخابات، للمركز الإعلامي للنادي: ” سعيد جدا تواجدي هنا في هذا اليوم الانتخابي. سعيد جدا بوجود الجمهور الرياضي المتمثل في الجمعية العمومية للنادي”.

وتعهد الرئيس الجديد للعميد بأن يقدم مجلس الإدارة أفضل ما لديه لنادي الاتحاد في هذه الفترة الصعبة.

وأكد الجعفري : “بتكاتف الجميع سنقدم أفضل شئ لنادي الاتحاد على مستوى جميع الألعاب الجماعية والفردية…إن شاء الله نكون حاضرين  دائما في بطولات ومنصات التتويج”.

وشدد على ضرورة وجود برنامج إعادة الهيكلة الإدارية والمالية وكيفية الحصول على موارد مالية للنادي من خلال المقترحات والمشاريع التي سيتم طرحها من قبل مجلس الإدارة فيما يخص الاستثمار  الرياضي في نادي الاتحاد.

يشار إلى  أن مجلس إدارة نادي الاتحاد الجديد  يضم كل من:

    1- جمال صالح الجعفري “رئيسا”

    2- وسام خليفة الإدريسي “نائبا”

    3- إبراهيم عبدالله الدنفور “أميناً للصندوق”

    4- عبد الباسط محمد دخيل “عضوا قانونيا”

    5- وسام عاشور عزوز “عضوا”

    6- طلعت احمد الكميشي “عضوا”

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى