الرياضة الليبية

بالفيديو | البشاري لـ”ريميسا”: منتخبنا سيقدم مستوى جيد في مواجهة نيجيريا الصعبة   

أكد نجم ليبيا السابق علي البشاري، أن منتخبنا الوطني الأول على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره النيجيري في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

وقال البشاري، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن منتخب نيجيريا أحد أكبر وأقوى المنتخبات بالقارة الأفريقية ولكنه يثق في قدرة لاعبي منتخبنا الوطني في تقديم مستويات رائعة بما يليق بفرسان المتوسط، متمنيا أن يكون التوفيق حليفهم في مواجهة 13 أكتوبر بنيجيريا ثم في 16 أكتوبر بتونس.

وأشار إلى أن فرسان المتوسط حققوا نتائج إيجابية في المباراتين الماضيتين حيث فازوا على السيشل بنتيجة كبيرة 5 / 0، ثم التعادل السلبي أمام منتخب جنوب أفريقيا على أرضه ووسط جماهيره.

يذكر أن البشاري شارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية وسجل ثلاثة أهداف خلف هداف البطولة الغاني جورج الحسن رغم اختلاف المراكز حيث يعد الأخير مهاجما صريحا.

كما مثل البشاري المنتخب الوطني في أكثر من 60 مواجهة سجل فيها حوالي 9 أهداف وإلى جانب أمم أفريقيا عام 1982 تعد تصفيات مونديال المكسيك عام 1986 من أبرز محطات النجم الليبي.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم يستعد لخوض مواجهتين من العيار الثقيل أمام منتخب نيجيريا في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2019 “كان 2019” بالكاميرون، حيث سيحل منتخبنا على نيجيريا ضيفا يوم 13 أكتوبر الجاري في مواجهة الذهاب ثم يستضيف النسور في مواجهة مهمة يوم 16 من الشهر ذاته بتونس في الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى